لكل احباب الدجيل

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد ضياء الزبيدي

ليث السلامي

شهاب الدجيلي

عراقي انا

فاضل الزبيدي

مصطفى نت

القلب الحنون

عباس هادي عباس الدجيلي

سبارتن

دلوعة الدجيل

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الثلاثاء يونيو 18, 2013 10:28 pm

شاطر | 

الايتام من لهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

مُساهمةموضوع: الايتام من لهم   الأحد يوليو 26, 2009 1:15 pm

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين واله الطيبين الطاهرين

وبعد .

اخواني في الله انا اردت انا اقص قصتي لسبب واحد وهو معرفةما يمثله الأباء في حياتكم الخاصة ومالشعور الدي تحسون به وانتم وسط الدفئ العائلي تحسون بالحنان والعطف تعرفون معنى الفرح و الأمان والحب من الأباء اما انا والحمد لله لم اعرف ما معنى العطف ما معنى الحنان أخبروني مادا تعني هده الكلمات ........

انا ولدت في المغرب في مدينة تطوان عندما ولدت وجدت ان لي اخت عمرها سنة ونصف كانت امي تزوجت في السن 12 وضلت 22سنة لم تنجب انجب اختي بدها بسنة انجبتني انا وبعدي ب 3سنوات انجبت اخي الأصغر وعندما بلغت السن 4 شلء القدر ان يصيب امي مرض في البداية لم يستطيع اي طبيب تشخيص الحالة حتى قمنا بالهجرة الى اروبا ولكن الأطباء هناك نصدوا ابي بالعودة الى الوطن وانتضار فرج الله عدنا الى ارض الوطن ولكن ما كان متوقع اتى على عكس ما كان الأهل ينتضرون توفي اب بعد دخوا البيت ب 4ساعة وتركنا لله الواحد الأحد 3 ابنا وام مصابة بداء السرطان في الرأس .....جاء اهل ابي اخدوا تركته وتلاكونا دون مأوى الا بيتنا الدي قامت امي ببيع اتاته من اجل الحصول على ثمن الدواء ماتت امي وعمري 5سنوات بقى الأخوت 3مع جد وجدة الجد اعمى والجدة لا بأس بها درسونل وعلمونالكن الأن وعملري 19سنة مازلت احس بالقهر و الفراغ داللك الفراغ الدي تركوه ابي و امي داخل قلبي وا احس به خصوصا في الأعياد انا اردت ان اقول لمن يقرا قصتي ان ياخدها عبرة و يقبل رأس أباه و امه و يكون ابن بار لأن لا شيئ عضيم في هده الدنيا مثل الأباء و الحمد لله

سامحوني اخواني ان كنت ازعجتكم واسال الله ان يرزقكم كل خير

الهم أرحم امي و ابي و ارحم جميع المسلمين يا رب العالمين و صلى الله وسلم على اشرف المرسلين

ادعوا لهم جزاكم الله خيرا

الايتام من لهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1